تحميل برنامج camtaisa studio 8

تحميل برنامج  camtaisa studio 8
من هذا الاستعراض هو: camtasia استوديو 8
كمتسا مفيد بالتأكيد، ولكن لديك للتغلب على انها قيود من أجل إنشاء العروض التقديمية بنجاح.



الأكثر إحباطا هو أن عند تشغيل البرنامج على جهاز كمبيوتر متعددة النواة بسرعة، ويبدأ في التباطؤ تدريجيا إلى أسفل على مشاريع "كبيرة" بعد بضع دقائق من الاستخدام. المنزلق الزمني يصبح بطيئا ولا يستجيب على الفور عندما جره، مما يجعل من الصعب وضع نفسك داخل المشروع. الخروج وإعادة تشغيل برنامج يسرع مؤقتا الامور لبضع دقائق. بحث المشكلة فى منتدى الشروحات الخاصة، تنص على الشروحات أن الحل لهذه المشكلة هو لتفتيت العروض الكبيرة إلى قطع صغيرة ثم تجميعها معا كخطوة نهائية. للأسف الشروحات يبدو تعتبر عرضا 5 أو 10 دقائق بأنها "كبيرة"، وذلك لمدة دقيقة 10 (التي اعتبرها "قصير") أو عرض أطول عليك إما طرح مع بطء أو ينتهي التعامل مع عدد من الصعب إلى إدارة مشاهد قليلة.

زوجان من القضايا الأخرى ما يلي:
1. عدم تقديم تحذيرا لحفظ عملك عند الخروج من البرنامج. لقد فقدت كمية كبيرة من العمل لأنه إذا كان هذا، وهذا ما دفعني لكتابة هذا الاستعراض.

2. ليس هناك طريقة لإسكات أو إخفاء المسارات العمل في الجدول الزمني. الحل المقترح هو لنسخ العناصر في "مكتبة"، ثم حذفها من المشروع.

ويستند هذا الاستعراض على Camtastia 8.2.0 بناء 1416.

شرح وتحميل Windows7-USB-DVD-Download-Tool-Installer

خطوات عمل windows 7 installation

   اولا حمل الملف الايسو الخاص بالويندوز للتفلش Download Winodws 7 ultimate iso 34bt / 64bt .

 تحميل ويندوز 7 ultimate  بصيغة إيزو صورة 34/64 بت إذا لم يكن لديك مسبقاً ويندوز 7 فيمكنك تحميل من اسفل المدونه تحميل مجاناً ويندوز    Ultimate بصيغة إيزو. ويندوز 7 USB الأداة الأولى للجيع تنزيل هذا البرنامج. هذا Microsoft أداة حقيقية لجعلالناقل التسلسلي للتمهيد .



أول خطوه 1-  Browse  ثم اختار ملف الايسو الخاص بالويندوز





الخطوه 2 - كليك USB device اذا كنت ترغب في التفليش USB  





 الخطوه -2 Browse  اختا ملف  الايسو الخاص بالويندةو بصيغة ISO Files



الخطوه -3 USb conpatbles اختيار USB devices 






 

الخطوه  4 - يتم هنا التفلش الخاص USB device Finshed 



Daemon Tools Lite 10.1.0 Offline Installer

Demon Tools Lite 10.1.0 Offline Installer

Lite 10.1.0


مع Demoon tools أدوات يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي الخاصة بك المادية مؤتمر نزع السلاح/دي في دي/دي دي في دي/قرص بلو-رأي في "أقراص افتراضية" أو ما يسمى "صورة قرص" الملفات، والتي تديرها مباشرة على القرص الثابت. يمكنك أيضا العمل مع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة برامج حرق أخرى! شيطان أدوات يدعم مجموعة متنوعة من أنواع الصور. استخدام مؤتمر نزع السلاح/دي في دي تحويل الصور إلى صور بتنسيق واحدة في "صورة الكتالوج" الخاص بك!




1-محاكاة:

محركات الأقراص الظاهرية

 مؤتمر ( Used staffs ) :

DVD-Rooms/HD DVD وأقراص blu-ray

Demon "أدوات لايت" [تجارية] تمكنك من مضاهاة ما يصل إلى 4 محركات الأقراص الظاهري مؤتمر نزع السلاح/دي في دي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف تظهر محركات الأقراص الظاهرية في نظام التشغيل الخاص بك فقط مثل حقيقية. حدد محرك أقراص ظاهرية ثم اختر صورة قرص تريد جبل. العثور على محرك الأقراص الظاهري الذي تم إنشاؤه مع صورة القرص محمل في "جهاز الكمبيوتر". بدء العمل! يشبه العمل مع محرك الأقراص حقيقي وقرص حقيقي، أليس كذلك؟ نعم، ولكن أسرع بكثير!


2. إنشاء صورة القرص:


مع
 Demoon  "أدوات لايت" [تجارية] يمكنك إنشاء إيزو حركة الديمقراطيين الاشتراكيين وملفات الصور من الأقراص الأصلي في إدراج المادية مؤتمر نزع السلاح/دي في دي/دي دي/بلو-رأي محركات الأقراص. أو استخدام الصور كنت قد أنشأت في وقت سابق مع البرنامج الآخر. شيطان المنتجات أدوات العمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الصور.

الميزات الرئيسية:


ينشئ صور الصور.iso و *.mds/*.mdf و *.mdx؛
قم بإنشاء أجهزة DT أو SCSI أو الأقراص الصلبة تصل إلى 4؛
يقوم بصورة متزايدة وغير متزايد؛
يدعم *.mdx، *.mds/*.mdf، *.iso، *.b5t، *.b6t، *.bwt، *.ccd، *.cdi، *.bin/*.cue، *.ape/*.cue، *.flac/*.cue، *.nrg، *.isz.

يوفر واجهة سطر الأوامر قوية.

شيطان أدوات تطبيق متقدم لمضاهاة مولتيبروتيكشن. هومواصلة تطوير المضاهاة Safedisc عام، ويتضمن كلمعالمه. يسمح هذا البرنامج تشغيل نسخ احتياطية منSafeDisc (ج-ديلا)، Securom، Laserlock، كدكوبس،StarForce وحماية القرص المضغوط كثير غيرها) محميةالألعاب. كما شملت هو محرك DVDROM ظاهري (عامة دي في دي-روم) مما يتيح لك استخدام الصور الخاصة بكمؤتمر نزع السلاح كما لو كانوا بالفعل حرق لمؤتمر نزع السلاح! هو حاليا متوافق مع نظام التشغيل Windows XPونظام التشغيل Windows Vista وويندوز 7 مع جميع أنواعمحركات الأقراص/DVDROM (بيئة تطوير متكاملة/السكازي) ويدعم تقريبا أي حماية القرص المضغوط


Homepage : http://www.daemon-tools.cc


Verison : 10.1.3
Files Size 18. MG
Apple Windows xp 7/8/9

: DOWNLOAD HERE 

التحميل من هنا :


تحميل برنامج Demon tools لايت تنزيل أحدث نسخة Mac And Windows

تحميل برنامج Demon tools لايت تنزيل أحدث نسخة Mac آند Windows

الإصدار: 4.47.1 (في Windows)، 1.2.22 (Mac)

 Demon tools /toliteMac/LiteWindows

نبذه عن البرنامج :

شيطان أدوات لايت تنزيل ماك وويندوز. شيطان "أدواتلايت تنزيللخلق صور iso لمؤتمر نزع السلاح/دي في دي. تحميل البرنامج الخفي أدوات لايت الإعداد الكامل.


شيطان أدوات لايت نظرة عامةمن أي وقت مضى وتساءل كيف يمكن إنشاء صور القرصالظاهري المادي دي في دي/مؤتمر نزع السلاح؟ كيفية نسخقرص DVD إلى أخرى باستخدام البرمجيات "مما يجعلمؤتمر نزع السلاح"؟ كذلك هناك برامج "مؤتمر نزع السلاحالازدواجية". يمكنك بسهولة احتياطية مؤتمر نزع السلاح/دي في دي/أقراص BLu ray. مؤتمر نزع السلاح الازدواجية فيالواقع يعمل بطريقة تخلق صورة افتراضية من القرصالفعلي. وتسمى هذه الصورة ملف ISO. هذا نسخة بايتبايت من القرص المضغوط الأصلييمكنك حرق هذه في وقت لاحق على أقراص الفيديو الرقمية الجديدة/الأقراص المضغوطة باستخدام "ناسخ الأقراص المضغوطة"البرمجيات مثل نيرو البلاتين.


شيطان "أدوات لايتيستخدم لتحميل الفعل إنشاء ملفاتISO. يمكنك أيضا إنشاء ملفات إيزو جديدة كذلك. يمكنكنسخ احتياطي أي الكمبيوتر الملفات والمجلدات إلى ملفISO. يمكنك أيضا تحميل برنامج UltraISO وبديل من "أدواتالشيطان". شيطان "أدوات لايتبسيطة وسهلة الاستخدام.هذا واحد من برامج محرك الأقراص الظاهري الأكثراستخداماً. ثانيا "شيطان أدوات لايتل Mac متاحة أيضا.حتى يمكن أيضا النسخ الاحتياطي "أبل ماك عشاق"البيانات الخاصة بهم في ملفات الأيزو القرص الظاهري.بالإضافة إلى نقطة من "شيطان أدوات لايتكبير دعمتنسيقات كبيرة. يمكنك تحميل ملفات.mds، يمول تنسيقالملفات b5t ووزن الجسم، صور iso كما يدعم تنسيق ملفimg جيدا أيضا.




شيطان أدوات لايت ميزاتتحميل "البرنامج الخفي أدوات لايتانظر أدناه ميزات فيالعمل:ويدعم عدد كبير من تنسيقات الصور القرص.تنسيقات حركة الديمقراطيين الاشتراكيين، جديلة، فلك، يمول، iso، اتفاقية مكافحة التصحر، مجتمعية، بن، b5t، b6t،bwt، جديلة، القرد، جديلة، معاريف و isz.ضغط كبير بالفعل بإنشاء تنسيقات.حماية الصور القرص الظاهري باستخدام كلمات المرور.الخيار لإنشاء "مؤتمر نزع السلاحالظاهري الجديد 4 دي في دي روم محرك الأقراص في "جهاز الكمبيوتر".تغيير وتكوين محركات الأقراص الظاهرية.المبادرة القطرية (واجهة مستوى الأوامر) لأدوات التشغيل الآلي للمكاتب.أداة سطح المكتب لمراقبة العمليات.يمكن أن تكون ميزات أكثر تفصيلاً انظر في الموقع الرسمي هنا .


شيطان أدوات متطلبات النظام لايت :

قبل بدء تشغيل "البرنامج الخفي أدوات لايت تنزيل"، إلقاءنظرة على متطلبات النظام الحد الأدنى. هذه فقط للتأكدمن تثبيت "أدوات الشيطان لايتبعد تحميله.نظام التشغيل: كل منصة ويندوز (Windows 8, 7 أو XP)32/64 بت، نظام التشغيل Mac OS Xالذاكرة: 512MBالمعالج: 1 غيغاهرتزمساحة القرص الصلب: 200 ميغابايتشيطان أدوات لايت إعداد التفاصيل الفنيةإذا كنت ترغب في إعداد التفاصيل الفنية قبل "تحميلالبرنامج الخفي أدوات لايت"، الرجاء قراءة أدناه:اسم البرنامج: شيطان أدوات لايت 4.47.1 (ويندوز)، ماكأدوات الشيطان لايت 1.2.22 (Mac)اسم ملف الإعداد: DTLite4471-0335.exe (في Windows)،دايمونتولسليتي-1-2-22.dmg (Mac)حجم الإعداد: 13.2 ميغابايت (ويندوز)، 2.10 ميغابايت (Mac)الإصدار: 4.47.1 (في Windows)، 1.2.22 (Mac)أحدث الإصدار تاريخ الإصدار: 4 يوليه 2013

شيطان أدوات لايت تنزيل :

انقر فوق أسفل زر لبدء تشغيل "البرنامج الخفي أدواتلايت تنزيلماك وويندوز. الإصدار windows متوافق معالأجهزة 32 بت و 64 بت. هذا حزمة الإصدار المستقلبالكامل دون اتصال المثبت. الزر الأول هو "شيطان أدواتلايتل Mac بينما الزر الثاني هو شيطان أدوات لايت لWindowsشيطان أدوات لايت تنزيل ل Mac